هذه هي أحسن إضافات جوجل كروم لزيادة الإنتاجية أثناء العمل في 2019

4:37 م
هذه هي أحسن إضافات جوجل كروم لزيادة الإنتاجية أثناء العمل في 2019

تعد إضافات كروم من أهم الأشياء التي وجب التوفر عليها داخل متصفحك، يمكنك ببساطة الذهاب إلى Chrome Web Store والبحث هناك من بين آلاف الإضافات وإختيار واحدة منهم ثم قم بتثبيتها على متصفح جوجل كروم لديك، وهكذا ستقوم بتقديم ميزة جديدة إلى متصفح الويب لديك وتعزيز تجربة التصفح. يمكن أن يحسن الإمتداد تجربتك في الجيمايل كما يمكنك أيضاً إضافة Evernote كميزة إلى.كروم  لقد إخترنا لك أفضل إمتدادات VPN الخاصة بمتصفح الكروم من أجل حماية حركة المرور أثناء تصفحك الويب. اليوم إن شاء الله سأشارككم أفضل الإمتدادات التي بالتأكيد ستحدث لك فرقاً كبيراً وبالتالي تساعدك في زيادة إنتاجك.

Notepad by Clickup

الإنتاجية فئة واسعة إلى حد ما يمكن أن تحتوي على الكثير من الوظائف والأدوات الأخرى. سأبدأ معك بإمتداد Notepad من Clickup الذي يمنحك وظيفة بسيطة ولكنها مفيدة للغاية في متصفحك. يمنحك برنامج Notepad إمكانيات تدوين الملاحظات بنقرة واحدة على جميع صفحات الويب التي تزورها.

Clickup

يعد Notepad جزءاً من Clickup وهو تطبيق قائمة مهام حائز على جوائز ويتضمن إمتداد كروم متاح مجاناً. إذا كنت تبحث عن كيفية تحضير سير عملك فإن Clickup هي الأداة المثالية التي ستلبي طلبك.

RescueTime

هناك أيضاً إضافة RescueTime الذي يحاول الحفاظ على إستمرارك بشكل منتج بدلاً من الاستسلام للمماطلة المتهورة. كل ما عليك فعله هو إخبار المكون الإضافي RescueTime بالمواقع المثيرة للاهتمام. في نهاية كل أسبوع سيعرض لك برنامج RescueTime تقريراً عن الوقت الذي قضيته في الإنتاج. إذا لم تكن مستعداً حينها يمكنك قضاء الكثير من الوقت في القيام بأشياء لا ينبغي عليك القيام بها!

Trello

إضافة أخرى جيدة ورائعة لإدارة المشاريع إنه Trello الخاص بمتصفح كروم. يتزامن هذا المكون الإضافي Trello مع حسابك مما يسمح لك بإنشاء بطاقات Trello بسرعة دون الحاجة إلى التوجه إلى موقع Trello نفسه.

Loom

إمتداد آخر يسمى Loom يشبه Notepad الذي يوفر لك أداة لم تكن تعرفها قبل أن تحتاجها. بإستخدام Loom يمكنك الإتصال بكاميرا الويب بجهازك بسهولة وتسجيل رسالة فيديو بسرعة كبيرة ثم مشاركتها بسهولة مع أي شخص آخر يريد رؤيتها.

CrxMouse Gestures

في معظم الأوقات لا تسمح لنا أحدث الإبتكارات التكنولوجية وأعظمها من الشركات الكبرى مثل Apple و Google بالحلاقة لأكثر من ثانية أو إثنتين مع المهام الروتينية التي نقوم بها كل يوم. في هذا الصدد فإن إضافة CrxMouse Gestures Chrome هي شيء يستحق كل الإحترام. ينشئ CrxMouse إختصارات لوحة المفاتيح للماوس. بمجرد التثبيت على برنامج الكروم سيسمح لك بتصفح الويب بشكل أسرع بإستخدام إيماءات ماوس معينة. سيسمح لك بتنفيذ العديد من الإجراءات مثل فتح وإغلاق علامات التبويب ونسخ الروابط والنصوص والعودة إلى المقدمة وحفظ التاريخ.

Pocket

يعمل Pocket مثل Notepad ويساعدك أيضاً على تدوين الملاحظات على صفحات الويب التي تزورها. الفرق هو أن هذا جدول قص ولصق. قد ترى شيئاً تعتقد أنك بحاجة إليه لاحقًا وكل ما عليك فعله الآن هو الاحتفاظ به في جيبك وسيكون هناك عندما تحتاج إليه.

OneTab

إذا كنت تجري إختباراً في جوجل كروم فمن الطبيعي أن يكون مقدار الذاكرة التي يحتاجها للعمل واسعة من حيث الحجم وهو أحد الأسباب الرئيسية لتباطؤ متصفح كروم وهو فتح علامات التبويب بشكل مُبالغ. كلما فتحت المزيد من علامات التبويب زادت مساحة الذاكرة التي ستنفذها وبهذا ستكون سرعة جهازك أبطأ. تم تصميم OneTab وتطويره حلاً لهذه المشكلة بالذات، إذا كان جهاز الكمبيوتر الشخصي لديك يعمل بنظام ويندوز أو ماك، فإن OneTab يتوافق مع هذه الأنظمة كما سيقوم بضغط جميع علامات التبويب المفتوحة في صفحة واحدة. بهذه الطريقة ستكون ذاكرة النظام لديك خالية، ويمكنك أيضاً الوصول بسرعة إلى جميع علامات التبويب حينما تحتاج إليها.

Instant Dictionary

يمنحك المكون الإضافي للقاموس عبر الإنترنت وصولاً سريعًا إلى تعريفات القاموس لجميع الكلمات التي تجدها على الإنترنت. بمجرد تثبيته على كروم كل ما عليك فعله هو تحديد الكلمة التي واجهتها أو النقر عليها نقراً مزدوجاً. سيعطيك بعد ذلك مربع تعريف عائم إذا لم يعثر الإمتداد على واحد، وفي هذه الحالة ستعرض جوجل عمليات البحث في علامة تبويب أخرى.

Last Pass

أخيراً لدينا هنا أحدث مكون إضافي يعمل مع مدير كلمات مرور يعد جيد ومجاني. سيقوم Last Pass بإنشاء كلمات مرور آمنة لجميع حساباتك على الإنترنت وسيتم تخزينها بأمان. وعندما تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى صفحات معينة يقوم الإمتداد تلقائياً بملء معلومات الأمان لديك. سيقوم Last Pass أيضاً بربط حسابك بهاتفك الذكي وأيضاً تسجيل دخولك إلى جميع التطبيقات والمواقع على هاتفك الذكي.

مواضيع ذات علاقة

التالى
« Prev Post
First