إليك أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها كسب المال

1:41 ص
إليك أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها كسب المال

الهواتف الذكية مهمة في عصرنا الحالي ولها تأثير واضح على حياتنا اليومية حتى نحضى بحياة متوازنة. ذلك أن أفضل التطبيقات للهاتف هي من تمنحنا كل شيء نريده على وجه التحديد وذلك بمختلف وظائفها التي لا تعد ولا تحصى ولأن أفضلها هو أكثرها ملاءمة للإستخدام بهدف الإستفادة منها ومشاركتها مع الأخرين و المقربين مثل تطبيقات المحادثة المجانية وغيرها. لكن الأمر الأكثر أهمية هو أن التطبيقات على هاتفك يمكن أن تساعدك في كسب بعض الأموال بما في ذلك التسوق ودفع الفواتير والكثير من الأمور.
Google Opinion Rewards

قد لا يكون متاح في الدول العربية لكن إذا كنت تتواجد خارجها فيمكنك الإستفادة من تطبيق Google Opinion Rewards ببساطة فهو يقوم بجمع البيانات عنك لتعرف غوغل كل شيء يخصك ولكن إذا كان هذا الأمر لا يزعجك وليس لديك أي مشكلة أو كنت بالفعل تود أن تكسب بعض المال من خلاله فلا بأس فغوغل تدفع لك 10 سنتات دولار تقريباً في رصيد متجر غوغل بلاي عن طريق ملء إستبيانات عن موضوعات متنوعة كما أنها لا تأخد منك وقت طويل لكي تقوم بها.

Ibotta

هذا التطبيق هو أيضاً غير متوفر في الدول العربية ومن أجل الفائدة فهو يسمح لك بإسترجاع النقود التي أنفقتها على البقالة وهو متوفر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تشتغل بنظام إي أو إس وكذلك أندرويد.

Sweatcoin
Sweatcoin

Sweatcoin تطبيق مجاني وهو الأفضل بطريقة عمله وذلك عندما تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك سوف يتتبع كل خطواتك التي تخطوها في يومك وهذا بالمقابل مع كل ألف خطوة تتخذها في الحياة الواقعية ستربح 0.95 من Sweatcoin وأيضاً يمكن إستعماله من أجل شراء أي شيء من خلال الإنترنت.

Acorns

Acorns هو تطبيق أخر لكسب المال وهو يساعدك في بناء محفظتك الإستثمارية. يشتغل هذا التطبيق بواسطة أخذ التغيير الإحتياطي لديك ثم إستثمارها في الصناديق المختلفة التي تنتشر خلال ألاف الأسهم والسندات المتنوعة. كما يحتوي على خيار التغيير الإحتياطي ويوجد لدى Acorns منصة إستثمار مضاعفة وهي تستثمر بشكل تلقائي مبلغاً معيناً في كل شهر.

Shopkick

 Shopkickإنه مذهل حقاً لأنك في أغلب الأحيان لن تكون في حاجة لشراء أي شيء إطلاقاً. التطبيق به ثمانية أنشطة متنوعة من أجل كسب المال فقط. وهو عندما تدخل إلى متجر أو مسح الرموز الشريطية الخاصة ببعض الأشياء ولن تقوم بشرائها كما توجد دفعات ضخمة كي تشتريها. فمن المستحسن كسب المال مقابل لا شيء من خلاله.

كانت هذه هي أفضل التطبيقات من أجل كسب المال أما الآن أراكم في موضوع آخر بإذن الله.

مواضيع ذات علاقة

التالى
« Prev Post
السابق
Next Post »