هذه هي أحسن إضافات الـ VPN الخاصة بجوجل كروم

9:17 م
من وقت إلى آخر تصير الشبكات الإفتراضية تتضمن أدوات أساسية لفائدة مستخدم الإنترنت الحالي. تشرع الشبكات الإفتراضية بتشفير زيارات الويب لدى المستخدم حيث أنها تقوم بتوجيهها عبر خوادم آمنة التي تحوم حول العالم. وهكذا يستطيعون الحفاظ على خصوصيتك حتى أن هذا يمكنك من إخفاء موقعك الجغرافي. 

إن شبكات الـ VPN تسهر دائماً للمحافظة على خصوصيتك وتأمين بياناتك الشخصية أثناء قيامك بتصفح الإنترنت عبر شبكة Wi-Fi العامة والتي بدورها تبقيك على إتصال بما يحدث في داخل البيت وحتى عندما تكون خارج البيت. ستساعدك شبكات VPN على الوصول إلى مواقع محظورة على الإنترنت عندما تكون في بلدان لا تقبلها تلك المواقع.

هذه هي أحسن إضافات الـ VPN الخاصة بجوجل كروم

أنت يا صديقي لن تحتاج تثبيت برنامج VPN لكي يتم حمايتك أثناء تصفحك للويب. ولكن بإمكانك الحصول على تغطية VPN مناسبة بواسطة إضافة للمتصفح بسيط للغاية. إذا كنت تستعمل متصفح جوجل كروم كمتصفح الويب فيمكنك تحميل وتثبيت شبكةChrome VPN  فهي بدورها ستحمي جميع ما تفعله في متصفحك على الإنترنت.



NordVPN هي أداة قوية متاحة لكل المستخدمين والتي بإمكانها أن تحمي كل البيانات والخصوصيات. يكمن دور الأداة في أنها لا تسجل حركت المستخدم بصيغة أخرى إنها لا تقوم بالإحتفاظ بالمعلومات الشخصية من مواقع تتم زيارتها عند تصفح الإنترنت وذلك يحصل بشكل أمن عبر خدمة NordVPN.



أيضا لدينا إضافة Hola VPN لمتصفح كروم لا تقلق يا صديقي فهو تطبيق VPN مجاني حتماً سيساعدك في إخفاء خصوصيتك على الويب.



يعتبر ExpressVPN أحد الخيارات الأكثر فعالية فهو يشبه NordVPN. وأيضاً فإن الخيار المتميز يمنح موثوقية جد قوية كما هو الحال في مثال "Nord".



إن إضافة Browsec VPN Chrome توفر تصفحاً أمناً وأيضاً متوفرة بالمجان وبلا حدود وهذا يعني أنه لا توجد هناك حدود عند إستخدام VPN كما هو الحال في بعض الأحيان في برامج الـ VPN المجانية.



CyberGhost أحد الإضافات المتوفرة لـ VPN Chrome بالمجان يعطيك إمكانية الوصول فقط بضغطة زر واحدة إلى خدماته الآمنة.



إضافة PureVPN يمنحك إتصالات جد موثوقة من خلال خوادمه الآمنة ولهذا السبب قمنا بإضافته إلى قائمتنا.



يقدم DotVPN عرض نطاق ترددي بلا حدود عبر أزيد من 1،00 خادم في مختلف الدول حول العالم.

مواضيع ذات علاقة

التالى
« Prev Post
السابق
Next Post »