إليك خمس تطبيقات لإدارة ميزانيتك

4:17 ص
إليك خمس تطبيقات لإدارة ميزانيتك

تشمل هذه المقالة كل ما يتعلق بـ النفقات والسيطرة على الأموال ومعالجتها، إستناداً إلى هذه التطبيقات الخمس التي تؤهلك للتمويل الشخصي وبالطبع سوف تساعدك كثيراً بلا شك، كي تصبح متمكناً من تتبع وإدارة الميزانية وتخطيطها بالشكل الذي ترغب.

Wally
هذا التطبيق بشكل إستثنائي يمنحك القدرة على متابعة المصروفات، حتى أنه يعطي معلومات دقيقة عن الميزانية حتى تكون لك رؤية عن ما أنفقته بالتفصيل، ويخول لك أيضاً تخطيط الأهداف المالية وضبطها، والحصول على أخر المستجدات التي حققتها، كما أنه يعتمد تقنية تستقطب المعلومات من الفواتير.

PocketGuard
هذا هو التطبيق الذي سيمكنك من شبك كل حساباتك من بطاقات الإئتمان و البيانات المالية، ولا ننسى مدفوعات الديون، وهو يجعل عملية تتبع نفقاتك الشهرية سهلة لكي تحصل على معلومات حول الفواتير وغير ذلك من الأمور.

Goodbudget
هذا التطبيق ما يميزه حقاً هو أنه نظام كامل يشمل الموازنة الرقمية ويمكن المستخدمين من مراجعة أموالهم وحفظها، وتحسين المداخيل عن طريق تقسيمها لفئات عديدة والتعديل عليها في كل مرة لدفع نفقات إليها، حتى تصبح الامور واضحة لدى المستخدم كما أنه يتوفر على خصائص تتكيف مع متطلبات وإحتياجات المستخدم.

Mint
هذا هو التطبيق الشعبي الخاص بالميزانية وبه العديد من الخصائص التي تشمل تتبع وإدارة الأموال بما فيها الإنفاق وهو يفرز كل المعاملات بما فيها الخصم و بطاقات الإئتمان داخله بشكل تلقائي، ويخول لك تحديد الميزانية، وبه ميزة التنبيه في حال قربه على تخطيها، بالإضافة إلى خاصية الجدولة للمدفوعات وتحديد تاريخ إستحقاقها الشهري.

You Need a Budget
تطبيق فريد من نوعه كونه مميز يخول لك إنشاء ميزانيتك إستناداً إلى الدخل الذي تحدده، و تعيين الدرهم في حدود الميزانية، كـ الديون والمدخرات و النفقات فهو ينكنك بتحكم بشكل كامل على أموالك، هو مفيد للأشخاص الذين يعملون كفريق واحد على إدارة الميزانية، وأحد خصائصه المهمة هي جعل الحسابات المصرفية متزامنة بشكل تلقائي أو بشكل يدوي.

مواضيع ذات علاقة

التالى
« Prev Post
السابق
Next Post »